Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
seo
#1
يعتمد حجم الإعلانات على SERP على ما قام المستخدمون بالبحث عنه. إذا كنت تبحث عن كلمة "أحذية" ، على سبيل المثال ، فمن المحتمل أن تجد عددًا كبيرًا من أفضل النتائج عبارة عن إعلانات. في الواقع ، ربما يتعين عليك التمرير لأسفل الصفحة للعثور على أول نتيجة طبيعية.

عادةً ما يُنشئ طلب بحث مثل هذا عددًا كبيرًا من الإعلانات نظرًا لوجود فرصة قوية أن الباحث يبحث عن شراء أحذية عبر الإنترنت ، وهناك الكثير من شركات الأحذية على استعداد للدفع مقابل ميزة في نتائج AdWords لطلب البحث هذا.
هذا الاسم ، فإن أهم النتائج تتعلق بذلك. لكن لا يزال طلب البحث أقل وضوحًا. ستجد قصصًا إخبارية ورسمًا بيانيًا للمعرفة وصفحتها الرئيسية. تشير هذه الأنواع الثلاثة من النتائج في الجزء العلوي إلى أن Google لا تعرف النية الدقيقة لبحثك ، ولكنها توفر مسارات سريعة للتعرف على الفريق أو قراءة آخر الأخبار أو الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم.

نظرًا لعدم وجود نية شراء من وراء الاستعلام ، لا يرغب المعلنون في تقديم عروض أسعار للكلمة الرئيسية ، لذلك لا توجد نتائج لبرنامج AdWords.

ومع ذلك ، إذا قمت بتغيير طلب البحث إلى "Atlanta Falcons hat" ، والذي يشير إلى Google بأنك قد تتسوق ، تتغير نتائج SERP لعرض المزيد من النتائج الدعائية.

دور تحسين محركات البحث
الهدف من تحسين محركات البحث هو رفع ترتيبك في نتائج البحث العضوية. هناك ممارسات مختلفة لتحسين AdWords والتسوق والنتائج المحلية.

على الرغم من أنه قد يبدو أن العديد من العناصر المتنافسة التي تستحوذ على العقارات في SERPs تدفع القوائم العضوية إلى الأسفل ، إلا أن تحسين محركات البحث لا يزال يمثل جهدًا قويًا ومربحًا.

بالنظر إلى أن Google تعالج المليارات من استعلامات البحث يوميًا ، فإن نتائج البحث العضوية هي شريحة كبيرة جدًا من فطيرة كبيرة جدًا. وعلى الرغم من وجود بعض الاستثمار المسبق والمستمر المطلوب لتأمين والحفاظ على التصنيفات العضوية ، فإن كل نقرة ترسل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك تكون مجانية تمامًا.

المرجع


يعتمد حجم الإعلانات على SERP على ما قام المستخدمون بالبحث عنه. إذا كنت تبحث عن كلمة "أحذية" ، على سبيل المثال ، فمن المحتمل أن تجد عددًا كبيرًا من أفضل النتائج عبارة عن إعلانات. في الواقع ، ربما يتعين عليك التمرير لأسفل الصفحة للعثور على أول نتيجة طبيعية.


عادةً ما يُنشئ طلب بحث مثل هذا عددًا كبيرًا من الإعلانات نظرًا لوجود فرصة قوية أن الباحث يبحث عن شراء أحذية عبر الإنترنت ، وهناك الكثير من شركات الأحذية على استعداد للدفع مقابل ميزة في نتائج AdWords لطلب البحث هذا.

هذا الاسم ، فإن أهم النتائج تتعلق بذلك. لكن لا يزال طلب البحث أقل وضوحًا. ستجد قصصًا إخبارية ورسمًا بيانيًا للمعرفة وصفحتها الرئيسية. تشير هذه الأنواع الثلاثة من النتائج في الجزء العلوي إلى أن Google لا تعرف النية الدقيقة لبحثك ، ولكنها توفر مسارات سريعة للتعرف على الفريق أو قراءة آخر الأخبار أو الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم.



نظرًا لعدم وجود نية شراء من وراء الاستعلام ، لا يرغب المعلنون في تقديم عروض أسعار للكلمة الرئيسية ، لذلك لا توجد نتائج لبرنامج AdWords.



ومع ذلك ، إذا قمت بتغيير طلب البحث إلى "Atlanta Falcons hat" ، والذي يشير إلى Google بأنك قد تتسوق ، تتغير نتائج SERP لعرض المزيد من النتائج الدعائية.



دور تحسين محركات البحث

الهدف من تحسين محركات البحث هو رفع ترتيبك في نتائج البحث العضوية. هناك ممارسات مختلفة لتحسين AdWords والتسوق والنتائج المحلية.



على الرغم من أنه قد يبدو أن العديد من العناصر المتنافسة التي تستحوذ على العقارات في SERPs تدفع القوائم العضوية إلى الأسفل ، إلا أن تحسين محركات البحث لا يزال يمثل جهدًا قويًا ومربحًا.



بالنظر إلى أن Google تعالج المليارات من استعلامات البحث يوميًا ، فإن نتائج البحث العضوية هي شريحة كبيرة جدًا من فطيرة كبيرة جدًا. وعلى الرغم من وجود بعض الاستثمار المسبق والمستمر المطلوب لتأمين والحفاظ على التصنيفات العضوية ، فإن كل نقرة ترسل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك تكون مجانية تمامًا.



المرجع


كيفية تصدر نتائج البحث
Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)