View Comic Online Forum

Full Version: seo
You're currently viewing a stripped down version of our content. View the full version with proper formatting.
كيف عمل محركات البحث؟
توفر محركات البحث نتائج لأي استعلام بحث يدخله المستخدم. للقيام بذلك ، يقومون باستطلاع و "فهم" الشبكة الواسعة من مواقع الويب التي تتكون منها الويب. يقومون بتشغيل خوارزمية معقدة تحدد النتائج التي سيتم عرضها لكل استعل استع لكل استع لكل استع لكل استع لكل
لماذا يركز SEO على Google
بالنسبة للعديد من الأشخاص ، ي ي ي ي ي مصطلح "محرك البحث" مرادفًا ras لz ، التي تمتلك حوالي 92 ٪ من سوق محركات البحث العالم نظرًا لأن google هو 15tes البحث المهيمن ، فإن مُحسّنات محرّكات البحث تدور عادةً حول أفضل ما يناسب. من المفيد أن يكون لديك فهم واضح لكيفية عمل Google ولماذا.
ماذا تريد جوجل
تم تصميم Google أو أفضل تجربة بحث لمستخدميها أو الباحثين. وهذا يعني تقديم النتائج الأكثر صلة ، في أسرع وقت ممكن.
العنصران الأساسيان في تجربة البحث هما مصطلح البحث (إدخال المستخدم) ونتائج البحث (الإخراج).
لنفترض أنك تبحث عن "أدلة Mailchimp والبرامج التعليمية". هذا بحث واضح لا لبس فيه. يتفهم محرك بحث Google ما تطلبه ، ويقدم صفحة مفيدة كأفضل نتيجة طبيعية - صفحة mailchimp الخاصة بهذا العنوان.
من منظور Google ، تعد هذه نتيجة بحث جيدة جدًا وتجربة مستخ kid إيجابية ، لنه من المحتمل أن ين ينقر المستخدden
كيف تجني Google المال
Google من ثقة الناس وتقييمهم لخدمة البحث الخاصة بها. يحقق ذلك من خلال تقديم نتائج بحث مفيدة.
توفر Google أيضًا للشركات فرصة للدفع مقابل موضع إعلاني أعلى صفحات نتائجب الث. تشير كلمة "إعلان" إلى هذه القوائم. تجني Google الأموال عندما ينقر الباحثون على إعلانات الدفع بالنقرة (PPC) هذه ، والتي تشتريها من خلال Adwords. سترى هذه الإعلانات في طلبات بحث أكثر عمومية على وجه الخصوص.
بخلاف التسمية الصغيرة ، تبدو نتائج البحث هذه غير قابلة للتمييز تقريبًا عن نتائج البحث الخرى. بالطبع ، هذا مقصود ، حيث ينقر الكثير من المستخدمين على هذه النتائج دون أن يدركوا أنها إعلانات.
هذا ما تعتمد عليه Google. شكلت عائدات الإعلانات أكثر من 80٪ من 182.5 مليار دولار التي حققتها Google في عام 2020. لذلك بينما تظل وظائف البحث هي المنتج الأساسي لها ، فإنها تعتمد على نشاطها الإعلاني.
تشريح نتائج البحث
تتتكون Sows من نتائج البحث المدفوعة ونتائج البحث "المجانية" ، حيث لا تساهم النتائج المجانية في أرباح Google. من ذلك ، تقدم اعتمادًا على نوع استعلام البحث ، ستدرج Google أيضًا عناصر مختلفة في Serp ، مثل الخرائط أو الصور أو مقاطع الفيديو.
الإعلانات على SERP على ما قام المستخدمون بالبحث عنه. إذا كنت تبحث عن كلمة "أحذية" ، على سبيل المثال ، فمن المحتمل أن تن تجد عدًا كبيرًا من أ; أسفل الصفحة للعثور على أول نتيطب.
عادةً ما يُنشئ طلب بحث مثل هذا عددًا كبيرًا من الإعلانات نظرًا لوجود فرصة قوية أن الباحث يبحث عن شراء أحذية عبر الإنترنت ، وهناك الكثير من شركات الأحذية على استعداد للدفع مقابل ميزة في نتائج AdWords لطلب البحث هذا.


شاهد ايضا


  ما هو التسويق الالكتروني